مايباخ تصمم نظارات شمسية باهظة الثمن مصنوعة من الذهب والتيتانيوم

مايباخ تصمم نظارات شمسية باهظة الثمن مصنوعة من الذهب والتيتانيوم

مايباخ تصمم نظارات شمسية باهظة الثمن مصنوعة من الذهب والتيتانيوم

السيارات – يعتبر جوردن فاجنر ، كبير مسؤولي التصميم في مرسيدس بنز ، رجل متعدد المواهب. ولذلك ، قرر استعراض مهاراته بمشروع جديد غير متعلق بالسيارات تم العمل به بالشراكة مع Maybach Icons of Luxury. وصمم جوردن زوجًا من النظارات الشمسية باسم THE CREATOR ذات مظهر مستقبلي نوعًا ما. وهي مصنوعة من مواد فاخرة وغريبة مثل التيتانيوم والبلاتين والذهب وقرن جاموس الماء الآسيوي.

وقال فاجنر: “إن نظارات ” THE CREATOR “، التي تم تطويرها بالتعاون الوثيق مع MAYBACH Icons of Luxury ، تجمع بين الحرفية على أعلى مستوى والمواد الحصرية والمستدامة. كما يجمع التصميم بين الدقة الفنية واللمسات الفاخرة. وفي حين أن استخدام المواد السابقة الذكر يبدو طبيعي ، ولكن هناك مادة واحدة غريبة وهي قرون جاموس الماء التي تم توفيرها من قبل IVKO ، وهي شركة تعمل في هذا المجال منذ عام 1978.

ويشيع وجود جاموس الماء الآسيوي في المجتمعات الزراعية . ولحسن الحظ ، لا تحتاج الحيوانات للذبح من أجل قرونها ، وكلما تقدمت في السن ، أصبحت قرونها أجمل وأكثر قيمة. ويمكن معالجة القرن بعدد من الألوان. وبالفعل ، سيتم تقديم نظارات CREATOR في 10 ألوان . وهناك لون كهرماني مع عدسات ذهبية ، أما اللون الأسود غير اللامع ، فيأتي مع عدسات رمادية داكنة. وكل هذه تأتي مع طلاء ذهب عيار 22 على الجزء الأوسط في النظارة الذي يعرف بالجسر.

وتتوفر النماذج ذات الجسر الذهبي الوردي مع استخدام القرن الأسود غير لامع مع عدسات رمادية ، أو بإطار كريمي اللون مع عدسات من الذهب . ويمكن أيضًا الحصول على النظارة بزخرفة بلاتينية ، ويتم تقديمها باللون الأسود غير اللامع أو الكريمي أو الأزرق الرخامي.

و من المفترض أن يكون الشكل العام للنظارات مستوحى من مركبات مايباخ. والنظارات تتميز بزوايا مستديرة وتصميم انسيابي . كما أن الجسر المطلي بالذهب أو البلاتين مستوحى من شبكة مايباخ الأمامية. وستتوفر النظارات اعتبارًا من صيف 2022 . وستُباع في متاجر Maybach Icons of Luxury للتجزئة الفاخرة بأسعار تبدأ من 2880 دولارً وترتفع إلى 3590 دولارً.

  


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق